213KW 5 أقسام Boom Truck Crane 43m 25 Ton XCMG QY25K5C-1 90KM / H

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: XCMG
إصدار الشهادات: CE/ISO9001
رقم الموديل: QY25K5C-1
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: وحدة 1
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: ناقص
وقت التسليم: 10-15 يوم
شروط الدفع: T / T ، L / C.
القدرة على العرض: 1000 وحدة شهريا

معلومات تفصيلية

قدرة التحميل المقدرة: 25 طن ضمان: سنة واحدة
<i>Max.</i> <b>ماكس.</b> <i>Lifting Height:</i> <b>ارتفاع الرفع:</b>: 49 م امتداد:: 12 م
قوة المحرك المقدرة:: 213 كيلو واط <i>Max.</i> <b>ماكس.</b> <i>travel speed</i> <b>سرعة السفر</b>: 90 كم / ساعة
وزن:: 32800 كجم <i>Min.</i> <b>الحد الأدنى.</b> <i>turning diameter</i> <b>قطر الدوران</b>: 22 م
تسليط الضوء:

5 قسم Boom Truck Crane

,

213KW Boom Truck Crane

,

90KM / H Mobile Truck Crane

منتوج وصف

25 طن XCMG QY25K5C-1 Truck Crane 5 Section Boom 43m الطاقة المقدرة 213KW

وصف المنتج XCMG QY25K5C-1 Truck Crane

XCMG QY25K5C_1 هي بالتأكيد واحدة من أكثر المنتجات شهرة وشهرة في فئة 25 طنًا!
بعد إطلاق QY25K5C_1 ، يمكن القول إنها رحلة رائعة في السوق.بادئ ذي بدء ، لا يمكنها الاستغناء عن أدائها القوي: 5 أقسام بطول 43 متر ذراع رئيسي على شكل "U" ، بامتداد كامل يبلغ 15 مترًا ووزن رفع يبلغ 5.2 طن.بالنسبة لبعض العملاء ، لا يكون طول ذراع الرافعة هو محور الاهتمام الأكبر ، وقد عززنا التصميم في ظروف العمل عالية التردد: طول ذراع الرافعة 35 مترًا ، ومدى 20 مترًا ، وأقصى وزن رفع للصناعة هو 3.5 طن ؛
يتم استخدام تقنية التحكم في تقسيم ودمج المضخات المزدوجة الخاصة بالصناعة في التحكم ، ويكون الإجراء المركب مستقرًا وسلسًا أثناء التشغيل ، وتجربة التحكم في طليعة الصناعة ؛البوتيك المكون من غرفتين ، تحتوي السيارة بأكملها على عدد من التصميمات المتوافقة مع البشر والنظام الكهربائي. يصل مستوى حماية الموصلات وأسلاك الأسلاك إلى IP67 ، مما يحسن بشكل كبير من الراحة والموثوقية.
هناك أيضًا محرك ساينو تراك ناشيونال V بقوة 320 حصانًا + علبة تروس شنشي جير تسع سرعات ، ونظام نقل طاقة منخفض السرعة وعزم الدوران ، وسرعة قصوى تبلغ 90 كم / ساعة ، وقوة قوية ، وتلبية احتياجات الطاقة للمستخدمين من أجل الانتقال.
لا داعي للقول عن التكوين ، باعتباره النموذج الأكثر اهتمامًا في سوق 25 طنًا ، لطالما كان العملاء على دراية به ، وفي الوقت الحاضر ، تجانس المنتجات أمر خطير.هل سيحظى نفس التكوين بنفس الأداء الممتاز؟نحن نصر على أن المنتج الجيد ليس كومة من المواد.بالنسبة لرافعات XCMG ، فإن التصميم المطابق الأمثل للآلة بأكملها ، والتكنولوجيا الأساسية للنظام الهيدروليكي ، وتصميم التحسين الهيكلي ، ودعم بيانات البناء الضخمة ، وعملية التحقق من الموثوقية ، وما إلى ذلك ، هي التي تخلق معًا منتجاتنا.فريد.
مع وجود العديد من المنتجات التي يبلغ وزنها 25 طنًا في السوق ، يمتلك مصنع واحد سلسلة مختلفة من أجيال مختلفة من المنتجات ، ناهيك عن العديد من الشركات المصنعة التي تتنافس على نفس المنصة ، فلماذا تبرز هذه الشركة وتصبح اللؤلؤة الأكثر إبهارًا في السوق؟
من ناحية أخرى ، قوتها الخاصة قوية بما يكفي لتلبية الاحتياجات الحقيقية للمستخدمين ؛والثاني هو أن تبدأ حقًا من المستخدم لإنشاء منتج جيد يمكن للعملاء استخدامه بثقة.إن التحكم الدقيق ، وأداء الرفع الفائق ، إلى جانب ضمان الجودة لسلسلة KC ، جعل QY25K5C_I مدرجًا على الإطلاق وصمد أمام الاختبارات المتكررة من قبل السوق.
منذ طرح QY25K5C_1 في السوق ، لا تزال حيوية المنتج قوية ، وله مزايا تنافسية كافية بين العديد من المنتجات التي يبلغ وزنها 25 طنًا في الصناعة.إذا كنت ترغب في اختيار رافعة ذات أداء قوي ومتانة ، فسيكون QY25K5C_I اختيارًا حكيمًا.

MOBILE CRANE QY25K5C 25T TRUCK CRANE المعلمات الفنية

فئة
العنصر
وحدة
معامل
أبعاد المخطط التفصيلي
الطول الإجمالي
مم
12680
العرض الكلي
مم
2500
الارتفاع الكلي
مم
3400
قاعدة المحور
مم
4425 + 1350
قاعدة العجلات
مم
2074/1834/1834
وزن
إجمالي كتلة السيارة في تكوين السفر
كلغ
32800
قوة
نموذج
 
SC9DF290Q4
القوة المصنفة
كيلوواط / (ص / دقيقة)
213/2200
تصنيف عزم الدوران
نانومتر / (ص / دقيقة)
1200/1400
أداء السفر
الأعلى.سرعة السفر
كم / ساعة
90
دقيقة.قطر تحول
م
22
دقيقة.تنقية الارض
مم
275
زاوية الاقتراب
°
11
زاوية المغادرة
°
12
مسافة الكبح (عند 30 كم / ساعة)
م
≤10
الأعلى.القدرة على الصف
٪
41
استهلاك الزيت لكل 100 كيلومتر
إل
≤32
ضوضاء
مستوى الضوضاء الخارجية في التسارع
ديسيبل (أ)
88
مستوى الضوضاء في وضعية الجلوس
ديسيبل (أ)
90

XCMG QY25K5C-1 صورة شاحنة رافعة

213KW 5 أقسام Boom Truck Crane 43m 25 Ton XCMG QY25K5C-1 90KM / H 0213KW 5 أقسام Boom Truck Crane 43m 25 Ton XCMG QY25K5C-1 90KM / H 1213KW 5 أقسام Boom Truck Crane 43m 25 Ton XCMG QY25K5C-1 90KM / H 2

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك

قد تكون في هذه
jack@harvest-machinery.com
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070

Contact Us

Contact Person : Jessie

Phone Number : +8615565877070

WhatsApp : +8615565877070

Free call

213KW 5 Section Boom Truck Crane 43m 25 Ton XCMG QY25K5C-1 90KM/H

Minimum Order Quantity : 1 unit Price : Negotiable
Packaging Details : nude Delivery Time : 10-15 days
Payment Terms : T/T, L/C Supply Ability : 1000 units per month
Place of Origin: China Brand Name: XCMG
Certification: CE/ISO9001 Model Number: QY25K5C-1

Detail Information

Rated Loading Capacity: 25t Warranty: 1 Year
Max. Lifting Height:: 49m Span:: 12m
Engine Rated Power:: 213kw Max. Travel Speed: 90KM/H
Weight:: 32800KG Min. Turning Diameter: 22m
High Light:

5 Section Boom Truck Crane

,

213KW Boom Truck Crane

,

90KM/H Mobile Truck Crane

Product Description

25 Ton XCMG QY25K5C-1 Truck Crane 5 Section Boom 43m Rated Power 213KW

XCMG QY25K5C-1 Truck Crane product description

XCMG QY25K5C_1 is definitely one of the most popular and recognized products in the 25-ton class!
After the launch of QY25K5C_1, it can be said to be a great ride in the market. First of all, it cannot do without its powerful performance: 5 sections of 43m "U"-shaped main boom, with a full extension of 15m and a lifting weight of 5.2t. For some customers, the boom length is not the focus of the most attention, and we have strengthened the design in high-frequency working conditions: 35m boom length, 20m range, the industry's maximum lifting weight is 3.5t;
The industry-specific dual-pump splitting and merging control technology is used in the control, and the compound action is stable and smooth during operation, and the control experience is in the forefront of the industry; the boutique two-room, the whole car has a number of humanized designs and electrical system The protection level of connectors and wiring harnesses reaches IP67, which greatly improves its comfort and reliability.
There is also Sinotruk National V 320 horsepower engine + Shaanxi Gear nine-speed gearbox, low-speed and high-torque power transmission system, 90km/h maximum speed, strong power, and meet the power needs of users for transition.
Needless to say about the configuration, as the most concerned model in the 25-ton market, customers have long been familiar with it, and nowadays, the homogeneity of products is serious. Will the same configuration have the same excellent performance? We insist that a good product is not a stack of materials. For XCMG cranes, it is the optimized matching design of the whole machine, the core technology of the hydraulic system, the structural optimization design, the support of massive construction data, the reliability verification process, etc., which together create our products. Unique.
With so many 25-ton products on the market, one manufacturer has different series of different generations of products, let alone multiple manufacturers competing on the same platform, why does this one stand out and become the most dazzling pearl in the market?
On the one hand, its own strength is strong enough to meet the real needs of users; the second is to truly start from the user to create a good product that customers can use with confidence. Accurate control, superior hoisting performance, coupled with the quality assurance of the KC series, has made QY25K5C_I ever listed and has withstood repeated tests by the market.
Since QY25K5C_1 went on the market, the product vitality is still strong, and it has sufficient competitive advantages among the many 25-ton products in the industry. If you want to choose a crane with strong performance and durability, QY25K5C_I will be a wise choice.

MOBILE CRANE QY25K5C 25T TRUCK CRANE Technical Parameters

Category
Item
Unit
Parameter
Outline Dimensions
Overall length
mm
12680
Overall width
mm
2500
Overall height
mm
3400
Axle base
mm
4425+1350
Wheel base
mm
2074/1834/1834
Weight
Total vehicle mass in travel configuration
kg
32800
Power
Model
 
SC9DF290Q4
Rated power
kw/(r/min)
213/2200
Rated torque
N.m/(r/min)
1200/1400
Travel Performance
Max. travel speed
km/h
90
Min. turning diameter
m
22
Min. ground clearance
mm
275
Approach angle
°
11
Departure angle
°
12
Braking distance(at 30 km/h)
m
≤10
Max. grade ability
%
41
Oil consumption per 100km
L
≤32
Noise
Exterior noise level in accelerating
dB(A)
88
Noise Level at seated position
dB(A)
90

XCMG QY25K5C-1 Truck Crane picture

213KW 5 Section Boom Truck Crane 43m 25 Ton XCMG QY25K5C-1 90KM/H 0213KW 5 Section Boom Truck Crane 43m 25 Ton XCMG QY25K5C-1 90KM/H 1213KW 5 Section Boom Truck Crane 43m 25 Ton XCMG QY25K5C-1 90KM/H 2

You Might Be Into These
Get in touch with us

Enter Your Message

jack@harvest-machinery.com
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070
+8615565837070